النقاط الرئيسية التي تحدد جودة ثنائي الفينيل متعدد الكلور

- 2021-11-10-

النقاط الرئيسية التي تحدد جودةثنائي الفينيل متعدد الكلور
1. ثقب النحاس. ثقب النحاس هو مؤشر جودة بالغ الأهمية ، لأن توصيل كل طبقة من اللوح يعتمد على ثقب النحاس ، وهذا الثقب النحاسي يحتاج إلى أن يكون مطليًا بالكهرباء بالنحاس. تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً وتكلفة الإنتاج عالية جدًا ، لذلك في بيئة المنافسة منخفضة السعر ، بدأت بعض المصانع في قطع الزوايا وتقصير وقت طلاء النحاس. خاصة في بعض مصانع اليجرو ، بدأت العديد من مصانع اليجرو في الصناعة في تطبيق "عملية الغراء الموصلة" في السنوات الأخيرة.
2. لوحة ، في التكلفة الثابتةثنائي الفينيل متعدد الكلور، لوحة تمثل ما يقرب من 30٪ -40٪ من التكلفة. من المتصور أن العديد من مصانع الألواح سوف تقطع الزوايا في استخدام الألواح من أجل توفير التكاليف.
الفرق بين السبورة الجيدة واللوحة السيئة:
1. تصنيف النار. يمكن إشعال الصفائح غير المثبطة للهب. إذا تم استخدام صفائح غير مثبطة للهب في منتجاتك ، فإن العواقب تكون محفوفة بالمخاطر.
2. طبقة ليفية. عادة ما يتم تشكيل الألواح المؤهلة بالضغط على 5 قطع قماش من الألياف الزجاجية على الأقل. هذا يحدد جهد الانهيار ومؤشر تتبع الحريق للوحة.
3. نقاء الراتنج. تحتوي مواد الألواح الرديئة على الكثير من الغبار. يمكن ملاحظة أن الراتينج ليس نقيًا بدرجة كافية. يعد هذا النوع من الألواح خطيرًا جدًا في تطبيق الألواح متعددة الطبقات ، لأن ثقوب اللوحة متعددة الطبقات صغيرة جدًا وكثيفة.
بالنسبة للوحات متعددة الطبقات ، يعد الضغط عملية مهمة للغاية. إذا لم يتم الضغط بشكل جيد ، فسيؤثر بشكل خطير على 3 نقاط:
1. إن رابطة طبقة اللوح ليست جيدة ومن السهل تفكيكها.
2. قيمة المعاوقة. PP في حالة تدفق الغراء تحت ضغط درجة حرارة عالية ، وسيؤثر سمك المنتج النهائي على خطأ قيمة المعاوقة.
3. معدل إنتاجية المنتجات النهائية. لبعض الطبقة العاليةثنائي الفينيل متعدد الكلورs ، إذا كانت المسافة من الثقب إلى خط الطبقة الداخلية والجلد النحاسي 8 مل فقط أو أقل ، فيجب اختبار مستوى الضغط في هذا الوقت. إذا تم تعويض المكدس أثناء الضغط وكانت الطبقة الداخلية خارج الموضع ، بعد حفر الفتحة ، سيكون هناك الكثير من الدوائر المفتوحة في الطبقة الداخلية.
Industrial Board