حدد عدد طبقات لوحة PCB

- 2021-11-10-

حدد عدد طبقاتثنائي الفينيل متعدد الكلورمجلس
1. الغرض:ثنائي الفينيل متعدد الكلورتستخدم اللوحات في أنواع مختلفة من المعدات الإلكترونية البسيطة إلى المعقدة. لذلك ، يجب عليك معرفة ما إذا كان التطبيق الخاص بك يحتوي على ميزات بسيطة أو معقدة.
2. نوع الإشارة المطلوب: يعتمد اختيار عدد الطبقات أيضًا على نوع الإشارة التي يحتاجون إلى إرسالها. تنقسم الإشارة إلى تردد عالٍ أو تردد منخفض أو أرضي أو طاقة. بالنسبة للتطبيقات التي تتطلب معالجة إشارات متعددة ، ستحتاج إلى ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعدد الطبقات. قد تتطلب هذه الدوائر تأريض وعزل مختلفين.
3. من خلال نوع الفتحة: يعد اختيار الفتحة من خلال عامل مهم آخر يجب مراعاته. إذا اخترت دفن فيا ، فقد تحتاج إلى المزيد من الطبقات الداخلية. لذلك ، يمكنك تلبية المتطلبات متعددة الطبقات وفقًا لذلك.
4. كثافة وعدد طبقات الإشارة المطلوبة: يعتمد عدد طبقات ثنائي الفينيل متعدد الكلور أيضًا على عاملين مهمين - طبقة الإشارة وكثافة الدبوس. يزداد عدد الطبقات في لوحة PCB مع انخفاض كثافة الدبوس. كثافة الدبوس 1.0.
5. عدد الطائرات المطلوبة: تساعد مستويات الطاقة والأرض في لوحة PCB على تقليل EMI وحماية طبقة الإشارة. لذلك ، سيعتمد اختيار الطبقات مرة أخرى على عدد المستويات المطلوبة.
6. تكلفة التصنيع: على الرغم من أنها المطلب الرئيسي ، إلا أنها أحد العوامل الحاسمة في اختيار عدد الطبقات في الطبقة 1-20.ثنائي الفينيل متعدد الكلورتصميم اللوحة. السعر لثنائي الفينيل متعدد الكلوريعتمد تصنيع الألواح على طبقات متعددة. تعد لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور متعددة الطبقات أكثر تكلفة من ألواح ثنائي الفينيل متعدد الكلور أحادية الطبقة. تعتمد تكاليف التصنيع إلى حد كبير على المتطلبات المذكورة أعلاه.
PCB board