ظاهرة RV1126 1109 IPC 2MP Sony IMX307 PCB Board

- 2021-11-11-

ظاهرةRV1126 1109 IPC 2MP سوني IMX307 لوحة دارات مطبوعة
1. بمجرد مواجهة مشكلة تصفيح ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، يجب أن تضعها في الاعتبار في مواصفات مادة صفح ثنائي الفينيل متعدد الكلور. عادة ، إذا لم يتم تنفيذ المواصفات الفنية ، فسوف يتسبب ذلك في تغييرات مستمرة في الجودة وبالتالي يؤدي إلى التخلص من المنتج. بشكل عام ، تحدث مشاكل المواد الناتجة عن التغيرات في جودة رقائق ثنائي الفينيل متعدد الكلور في المنتجات المصنعة من قبل الشركات المصنعة باستخدام دفعات مختلفة من المواد الخام أو باستخدام أحمال ضغط مختلفة. قليل من المستخدمين لديهم سجلات كافية للتمييز بين أحمال الضغط المحددة أو مجموعات المواد في موقع المعالجة. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يتم إنتاج مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور وتثبيتها مع المكونات ، ويتم إنشاء الاعوجاج باستمرار في خزان اللحام ، مما يؤدي إلى إهدار الكثير من العمالة والمكونات باهظة الثمن.
2. القضايا السطحية
الأعراض: ضعف التصاق الطباعة ، ضعف التصاق الطلاء ، لا يمكن حفر بعض الأجزاء بعيدًا ، ولا يمكن لحام بعض الأجزاء. طرق الفحص المتاحة: تستخدم عادة لتشكيل خطوط مياه مرئية على سطح اللوحة للفحص البصري.
3. بسبب السطح شديد الكثافة والأملس الناتج عن فيلم التحرير ، فإن سطح النحاس غير المطلي يكون لامعًا للغاية. عادة لا تقوم الشركة المصنعة للرقائق بإزالة عامل التحرير على الجانب غير المغطى بالصفائح. تتسبب الثقوب الموجودة في رقائق النحاس في تدفق الراتنج إلى الخارج وتراكمه على سطح رقائق النحاس. يحدث هذا عادة على رقائق النحاس التي تكون أرق من مواصفات وزن 3/4 أونصة. تقوم الشركة المصنعة للرقائق النحاسية بتغطية سطح رقائق النحاس بكميات زائدة من مضادات الأكسدة. قامت الشركة المصنعة للصفائح بتغيير نظام الراتنج ، أو طريقة التجريد الرقيق ، أو طريقة التنظيف بالفرشاة.
بسبب التشغيل غير السليم ، هناك العديد من بصمات الأصابع أو بقع الشحوم. الغمس بزيت المحرك أثناء عمليات التثقيب أو التقطيع أو الحفر.
4. الحل:
قبل إجراء أي تغييرات في تصنيع الصفائح ، تعاون مع الشركة المصنعة للرقائق وحدد عناصر الاختبار الخاصة بالمستخدم. من المستحسن أن يستخدم مصنعو الرقائق أغشية تشبه القماش أو مواد تحرير أخرى. اتصل بالشركة المصنعة للرقائق لفحص كل دفعة من رقائق النحاس غير المؤهلة ؛ اطلب حلاً لإزالة الراتينج. اسأل الشركة المصنعة للرقائق عن طريقة الإزالة. توصي Changtong باستخدام حمض الهيدروكلوريك ، متبوعًا بغسل ميكانيكي لإزالته. اتصل بالشركة المصنعة للرقائق واستخدم طرق إزالة ميكانيكية أو كيميائية.
RV1126 1109 IPC 2MP Sony IMX307 PCB Board