تحدث عن دور ومزايا وعيوب اللوحة الأساسية في الأجهزة

- 2022-01-05-

اللوحة الأساسية ، كما يوحي الاسم ، هي لوحة أم إلكترونية معبأة ومعبأة بمكونات ودوائر رئيسية في هيكل الأجهزة. يتميز بخصائص الأسلاك المعقدة والطبقات المتعددة وتداخل الإشارات عالي التردد وكثافة الجهاز العالية. تدمج معظم اللوحات الأساسية المعالجات والذاكرة والتخزين. ، إدارة الطاقة والمسامير ، من خلال المسامير والركيزة الداعمة المتصلة ببعضها البعض ، لتحقيق مجال معين من التطبيق.
يمكن للوحة الأساسية تحسين كفاءة المشروع بشكل فعال. يمكن للمطورين استخدامه لتبسيط تصميم اللوحة المستهدفة ، وتوفير وقت تطوير المنتج وتقصير الوقت اللازم للتسويق. العيب هو أن سوق الألواح الأساسية لديه جودة غير متساوية ، ويحتاج إلى الكثير من الجهد للاختيار.

في اختيار الأجهزة ، تعتبر المنصة واللوحة الأساسية على نفس القدر من الأهمية. على أساس اختيار حل النظام الأساسي ، فإن العثور على لوحة أساسية عالية الجودة هو المفتاح لضمان التنفيذ السلس ونجاح المشروع. يوصى بالنظر من عدة جوانب ، النواة الأولى تخطيط الجهاز للوحة وما إذا كان ترتيب الجهاز معقولًا ؛ والثاني هو مراقبة الأسلاك ، يجب أن تكون الأسلاك نظيفة وغير فوضوية ؛ والثالث هو جودة الجهاز ، والتحقق من مظهر الجهاز بشكل حدسي ، وإصدار حكم أولي ؛ الأخير هو عملية اللوحة الأساسية ؛ يمكن الحكم على ما ورد أعلاه واختياره.