مجموعة تطبيقات اللوحات الأساسية في الحلول الطبية

- 2022-05-21-

مخطط اللوحة الأساسية 1: تطبيق آلة غسيل الكلى البريتوني عالية الدقة
آلة غسيل الكلى البريتوني هي جهاز طبي يستخدم في عملية صب السائل في تجويف بطن المريض ، باستخدام الصفاق لإكمال غسيل الكلى ، ومن ثم سحب السائل من تجويف البطن ، والذي ينتمي إلى الفئة الثانية من المعدات الطبية. اللوحة الأساسية هي الدرجة الصناعية ، مع استقرار جيد ودورة حياة طويلة. لقد اجتاز اللوح الأساسي شهادة CE / FCC ، والتوافق الكهرومغناطيسي ، واجتاز اختبار درجة الحرارة العالية والمنخفضة الصارم من -40 إلى 85 درجة.
مخطط اللوحة الأساسية 2: تطبيق مستخرج الحمض النووي
نظام استخلاص الحمض النووي الأوتوماتيكي هو نوع من الأدوات التي تستخدم كاشف استخراج الحمض النووي المطابق لإكمال عملية الاستخراج السريع لعينة الحمض النووي تلقائيًا. تتبنى اللوحة الأساسية ذات المستوى الصناعي معالج التردد الرئيسي NXP Cortex-A7 800MHz ، والذي يوفر للعملاء حلاً تطويرًا فعالاً من حيث التكلفة وموارد واجهة غنية ، وهو أمر مناسب للعملاء لتوسيع تطبيقاتهم.
مخطط اللوحة الأساسية 3: تطبيق محلل المقايسة المناعية التلألؤ الكيميائي
يمكن لمحلل المقايسة المناعية الأوتوماتيكية بالكامل تحليل عينات الدم والمصل والبلازما بالكامل ، وذلك لصياغة خطط العلاج العلمي أو التخلص. يمكن أن توفر قدرة معالجة الفيديو القوية وإمكانية معالجة وحدة المعالجة المركزية للوحة الأساسية للمستخدمين تجربة تشغيل سلسة ، فضلاً عن أمان أعلى وتجربة تفاعل أكثر برودة بين الإنسان والحاسوب.
مخطط اللوحة الأساسية 4: تطبيق محلل الكيمياء الحيوية التلقائي
محلل الكيمياء الحيوية التلقائي ، المشار إليه باسم ACA ، هو أداة تقيس تركيبة كيميائية معينة في سوائل الجسم وفقًا لمبدأ قياس الألوان الكهروضوئي. التردد الرئيسي للوحة الأساسية هو 1 جيجاهرتز ، وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة ووحدة المعالجة المركزية رباعية النواة متوافقة مع PIN إلى PIN ، وتدعم 1 جيجابايت DDR3 (قابلة للتوسيع 2 جيجابايت) ، 8 جيجابايت eMMC ، مع البرامج والأجهزة يمكن تصميمها ، بتكلفة منخفضة ، موثوقية عالية ، حجم صغير ، استهلاك منخفض للطاقة ومزايا أخرى.
خطة المجلس الأساسية الخامسة: تطبيق محلل الدم التلقائي
يحصل محلل الدم على نتائج التحليل من خلال معالجة اللوحة الأم المدمجة. يمكن حفظ نتائج التحليل وعرضها ، ويمكن أيضًا طباعة العديد من المعلمات مباشرة. تم تصميم اللوحة الأساسية بناءً على معالج ARM من الدرجة الصناعية من TI AM3354. إنه مصمم مع 200 موصل سن مزدوج الصف ، مما يؤدي إلى إخراج معظم وظائف وحدة المعالجة المركزية ويدعم أي مجموعة من وحدات الاتصال المختلفة.
مخطط اللوحة الأساسية السادس: تطبيق قياس بصريات الكمبيوتر الآلي
مقياس الانكسار المحوسب هو جهاز قياس بصريات إلكتروني وموضوعي. لا يتطلب الأمر حكمًا شخصيًا من الطبيب والموضوع أثناء القياس ، ويقيم بشكل موضوعي معلمات الانكسار من خلال معايير محددة مسبقًا. كمنصة معالج للتطبيقات عالية الكفاءة والفعالة من حيث التكلفة ، تتبنى اللوحة الأساسية نواة Cortex-A7 واحدة بسرعة تشغيل تصل إلى 800 ميجاهرتز ؛ إنه يدعم وظائف مثل شاشة LCD ، واتصال الشبكة ، وتخزين قاعدة البيانات ، والتي يمكن أن تساعد بشكل فعال أداة علاج قصر النظر في جمع البيانات وعرضها. وظيفة التشغيل والاتصالات PTZ.
خطة اللوحة الأساسية السابعة: تطبيق جهاز التنفس الصناعي
كوسيلة فعالة لاستبدال وظيفة التهوية التلقائية بشكل مصطنع ، تم استخدام أجهزة التنفس الصناعي على نطاق واسع في سيناريوهات مثل فشل الجهاز التنفسي الناجم عن أسباب مختلفة ، وإدارة التنفس بالتخدير ، والعلاج الداعم للجهاز التنفسي ، وهي مهمة جدًا في مجال الطب الحديث. التردد الرئيسي للوحة الأساسية هو 1.2 جيجاهرتز ، مع قدرات معالجة فيديو وصور قوية. زمن انتقال منخفض في الوقت الفعلي ، واستجابة منخفضة تصل إلى 20 ثانية ، واستجابة وتحكم سريع وحساس.