Thinkcore Rockchip RV1126 Development Board سلسلة استدعاء المنتج في الوكلاء

- 2022-11-11-

مع التطور السريع في صناعة إنترنت الأشياء ، ارتفع عدد أجهزة إنترنت الأشياء المتصلة عالميًا من 5.2 مليار في عام 2015 إلى 12.6 مليار في عام 2020 ، ومن المتوقع أن يصل إلى 24.6 مليار في عام 2025. في هذه الحالة ، فإن الطلب على الأجهزة الشخصية وخفيفة الوزن ستصبح سيناريوهات التجزئة أكثر قوة ، وسيتم إثراء التطبيق الذكي لـ AIoT تدريجيًا. كلما كان سيناريو التطبيق خفيف الوزن ، زادت الحاجة إلى تحسين كفاءة النظام الأساسي والشريحة والأجهزة ، وتقليل صعوبة النشر والتكلفة. يمكن تحقيق التشغيل الذكي دون الاعتماد على التفاعل مع السحابة.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطلب الهائل على التجزئة يتطلب أيضًا أن يكون للمنتج أداء أعلى من حيث التكلفة ، ويمكن أن يستفيد بشكل كامل من القديم ، ويقلل من الهدر غير الضروري للموارد.

تطبيقات الحوسبة خفيفة الوزن ، مما يقلل من تكاليف النشر بنسبة 30٪



تعتمد منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 على منصة RV1126 من Rockchip. تتميز بخصائص الأداء العالي ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والنشر الخفيف ، وتوفير المزيد من التكاليف. إنه مناسب جدًا لتطبيقات الحوسبة المتطورة في السيناريوهات الصغيرة والمتوسطة الحجم. مقارنةً بالجيل السابق من لوحة التطوير TC-RK3399 ، تم تخفيض تكلفة نشر منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 بنسبة 30٪ ، وهو اختيار نادر لأجهزة الحوسبة ذات التكلفة المنخفضة.



مجهزة بشريحة رؤية وأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة

تم تجهيز منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 بـ Rockchip RV1126 ، والذي يستخدم بنية نواة رباعية النواة Arm Cortex A7 32 بت ويدمج NEON و FPU. دعم TensorFlow / MXNet / PyTorch / Caffe وسلسلة من إطار عمل التعلم العميق والموارد الغنية والتطوير السهل ، وتلبية متطلبات تطوير أسد الحصار المختلفة. تحتوي المنصة على تقنيات أساسية في الشبكة العصبية ، ومعالجة الصور ، والذكاء الاصطناعي ، والتعلم العميق ، وتحسين طاقة نظام SOC ، واكتشاف الوجه ، والحصول على الصور ، والتعديل التكيفي لتكنولوجيا الصور وغيرها من المجالات.


وحدة NPU مستقلة مدمجة ، كفاءة الذكاء الاصطناعي أعلى

من المعتقد عمومًا أنه كلما زادت قوة حساب NPU ، كان ذلك أفضل. هل هذا هو الحال فعلا؟ في الواقع ، ستؤدي قوة الحوسبة العالية أيضًا إلى زيادة استهلاك الطاقة وتكاليف البناء. في سيناريوهات التطبيق الخفيف ، يعد الاستخدام المرتفع لقوة الحوسبة ولكن الاستخدام المنخفض لقوة الحوسبة إهدارًا للموارد. تحتوي منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 على NPU مدمج مستقل ، والذي يوفر قوة حوسبة 2TOPS ويدعم العمليات المختلطة INT8 / INT16. إنه يلبي تمامًا التطبيق في سيناريوهات خفيفة الوزن. إلى جانب ذلك ، فإنه يؤدي حوسبة الذكاء الاصطناعي بشكل مستقل ، وهو أكثر كفاءة ودقة وأقل إيجابيات خاطئة.


يدعم مجموعة متنوعة من برامج ترميز الفيديو ، ومناسبة لأجهزة العرض المختلفة

TC-RV1126 DEVELOPMENT BOARD SERIES PRODUCTS تدعم H.265 / H.264 / MJPEG ترميز الفيديو ، وتدعم تكوين جودة الفيديو متعدد المستويات وإعدادات تعقيد الترميز ، وتدعم ترميز الفيديو 4K @ 30fps 1080p @ 30fps ، وفك التشفير الأقصى 4K @ 30fps ، وتدعم نفس الترميز والحل ؛ يمكنه تكييف أجهزة العرض الأصلية مع تكوينات مختلفة ، والجمع بين قدرة الترميز الممتازة والحوسبة المتطورة. أثناء تحسين جودة الصورة ، يكون تأخير دفق الفيديو أقل ، والأداء في الوقت الفعلي أقوى ، ويتم تقليل شغل النطاق الترددي ومساحة التخزين ، مما يقلل من تكلفة التطبيق.


واجهة تمديد غنية ، تقلل من صعوبة التطوير

تم تجهيز منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 بشبكات Ethernet و HDMI out و RS232 و RS485 و Line in / out و Wi-Fi و TF والواجهات الأخرى لتلبية متطلبات السيناريوهات المختلفة. مع انخفاض استهلاك الطاقة وتصميم الدوائر المتكاملة العالي ، يمكن أن تعمل بسلاسة وثبات في بيئة العمل الخارجية من -40 ~ 70 ، ولديها قدرة قوية على التكيف مع البيئة القاسية.


يتم تطبيقه على موقع البناء الذكي لتحقيق إشراف فعال وذكي

تم تطبيق منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 بشكل ناضج في مجال الأمان الذكي ، والتعرف على الوجوه ، وقفل الباب. منتجات سلسلة لوحات التطوير TC-RV1126 المبنية في مجموعة متنوعة من خوارزميات مشهد الموقع ، والمراقبة في الوقت الفعلي وتحديد سلسلة من انتهاكات الموقع والإنذار ؛ 


تساعد منتجات الحوسبة المتطورة لتقنية Thinkcore على الإنتاج الذكي والإدارة الذكية لصناعة البناء من خلال أنواع البيانات الغنية والتحليل الذكي للتجزئة الرأسية وواجهة API المفتوحة القياسية. في المستقبل ، ستواصل Thinkcore Technology بذل الجهود في مجال الحوسبة المتطورة ، وتقديم المزيد من حلول الحوسبة المتطورة المتكاملة للبرامج والأجهزة التي تُستخدم على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة.