IOTE2022 تم افتتاح معرض إنترنت الأشياء الدولي الثامن عشر في مركز المؤتمرات والمعارض الدولي في Shenzhen (Bao 'an)!

- 2022-11-16-

تم تأسيس معرض IOTE IOT بواسطة Internet of Things Media في يونيو 2009 ، وقد أقيم لمدة 13 عامًا ، وهو أول معرض IOT احترافي في العالم ، وسيعقد معرض IOT هذا في مركز Shenzhen الدولي للمؤتمرات والمعارض (Bao 'an) Hall 17 ، 50000 متر مربع من مساحة المعرض ، 400 عارض مدعوون للحضور! موضوع هذا المعرض هو "الحياة الأساسية للذكاء الرقمي ، الإبداع المشترك في السحابة" ، الذي ترعاه جمعية صناعة إنترنت الأشياء في Shenzhen وتنظمه شركة Shenzhen Internet of Things Media Co.، LTD.، Shenzhen Yixin Internet of Things Network Co. ، LTD. أصبح الطلب الناتج عن "التداول المزدوج الداخلي والخارجي" أكثر التربة خصوبة لتطوير إنترنت الأشياء. لم يعد السوق الذي يبلغ مستوى التريليون شعارًا ، وهو الوقت المناسب لاستكشاف إنترنت الأشياء!

باعتبارها الموجة الثالثة من تطور المعلومات في العالم بعد الكمبيوتر والإنترنت ، أصبحت إنترنت الأشياء جزءًا مهمًا من الاستراتيجية الوطنية لتطوير العلوم والتكنولوجيا. إنها تقود جميع مناحي الحياة لتصبح ذكية ورقمية ، وهي واحدة من القوى الرائدة في تعزيز الاقتصاد الرقمي.

كدولة رئيسية في بناء البنية التحتية ، كان الاقتصاد الرقمي الصيني يولد زخما بشكل مستمر في السنوات الأخيرة. في عام 2021 ، سيصل مقياس الاقتصاد الرقمي الصيني إلى 45.5 تريليون يوان صيني ، وهو ما يمثل 39.8٪ من الناتج المحلي الإجمالي من 21.6٪ في عام 2011 ، ليصبح "مُسرعًا" في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

في الوقت نفسه ، حيث أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات وثماني إدارات أخرى خطة عمل مدتها ثلاث سنوات لبناء بنية تحتية جديدة لإنترنت الأشياء (2021-2023) ، فإن جميع الصناعات تزدهر بإنتاجية قوية وبناء المدينة الذكية ، والنقل الذكي ، والزراعة الذكية ، والتصنيع الذكي ، والمتنزهات الذكية ، والمنزل الذكي والبنية التحتية الأخرى لبناء إنترنت الأشياء ، مما يعزز التنمية الصحية لـ "إنترنت كل شيء".

أنواع مختلفة من تقنيات الاتصال تواصل الابتكار والاختراق ، RFID ، وأجهزة الاستشعار واستجابة اقتناء الاستشعار الأخرى للطلب "محايد الكربون" ، للتطور السلبي ؛ النمو السريع لمنصة إنترنت الأشياء ، تحسنت بشكل كبير قدرة دعم الخدمة ؛ تتسارع عملية التسويق العالمي لشبكات المنطقة الواسعة مثل Cat.1 و 5G و NB-IOT و LoRa. يتم تطبيق الحوسبة السحابية والحوسبة المتطورة والذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيات على إنترنت الأشياء لجلب حيوية الابتكار إلى الصناعة الذكية ...

بغض النظر عن سوق B-end أو سوق C-end ، أعطت إنترنت الأشياء فرصًا جديدة للتطوير وفتحت العديد من الأسواق الصناعية بمستوى تريليون. ما هي التقنيات الجديدة الناشئة في سوق إنترنت الأشياء الآن؟ ما هي التطورات والاتجاهات الجديدة؟ ما هي بعض الشركات الجيدة للتعلم منها؟ يمنحك IOTE 2022 ، المعرض الدولي الثامن عشر لإنترنت الأشياء ، الإجابة!

في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022 ، سيجمع معرض IOTE 2022 الدولي الثامن عشر لـ IOT عددًا كبيرًا من المواهب ، ويغطي المؤسسات من طبقة الإدراك وطبقة النقل وطبقة النظام الأساسي وطبقة التطبيق. سيغطي العارضون سلسلة الصناعة بأكملها. سيقدمون إنجازاتهم الطويلة والعميقة في الأيام الثلاثة فقط. في هذا الحدث السنوي لصناعة إنترنت الأشياء ، يمكننا أن نرى الاتجاهات المحتملة لصناعة إنترنت الأشياء من خلال المعرض.