وصول جديد | Thinkcore RK3568 System On Module Launch

- 2022-11-23-

في أوائل نوفمبر 2022 ، أصدرت Thinkcore نظام وحدة TC-RK3568 ، وهو مجهز بمعالج Rockchip's AIoT الجديد ، RK3568.
يمكن تجهيز RK3568 بدرجة تجارية بمعالج RK3568.
يمكن استخدام SoM في تطبيقات الطاقة والصناعية والطبية والنقل والتطبيقات الأخرى ذات الصلة.


نظرة عامة على نظام TC-RK3568 على الوحدة النمطية
النظام على وحدة TC-RK3568 (SoM) مجهز بمعالج Rockchip من الجيل الجديد AIoT ، RK3568 ، معالج Cortex-A55 رباعي النواة 64 بت يعتمد على تقنية معالجة متقدمة 22 نانومتر مع NPU مدمج ، يعمل بتردد يصل إلى 2.0 جيجا هرتز.
تتمتع SoM بواجهات طرفية غنية وأداء قوي للوسائط المتعددة واستهلاك منخفض للطاقة وجودة عالية.
يمكن أن تستفيد كثيرًا من الكهرباء والرعاية الصحية وإنترنت الأشياء والصناعة والنقل والذكاء الاصطناعي.
يمكن استخدامه على نطاق واسع في مختلف الصناعات.
في عملية التصميم ، خضعت لاختبارات قاسية لدرجة الحرارة المحيطة ، واختبارات الضغط ، واختبارات تشغيل طويلة الأجل ، وتم التحقق منها في مجموعة متنوعة من المحطات وفي الموقع باعتبارها صلبة وموثوقة.



توسعة عالية
يحتوي TC-RK3568 SoM على واجهات ثرية عالية السرعة ، والتي يمكنها توسيع الوظائف وجعلها أكثر كفاءة وتسهيل الاتصال.
مدمج مزدوج GMAC ؛ دعم واجهات RGMII و SGMII و QSGMII (2-MAC) ؛ دعم 8 UART ؛ ودعم 2 جيجابت إيثرنت (عبر شريحة PHY).


خفيف الوزن AI
بالإضافة إلى التردد الذي يصل إلى 2.0 جيجاهرتز ، تدمج TC-RK3568 SoM أيضًا NPU مع ما يصل إلى 1 TOPS ، والتي يمكن أن تدعم الحوسبة خفيفة الوزن من طرف إلى طرف AI.
ووفر RKNN-Toolkit ، بتوافقه القوي ، والذي يمكنك من خلاله تحويل نموذج الشبكة بسهولة استنادًا إلى سلسلة من الأطر مثل Caffe و TensorFlow و TF-Lite و ONNX و PyTorch و Keras و Darknet بحيث يكون تطبيق AI الخاص بك هو سهل التنفيذ.


يمكن أن تدعم ثلاث شاشات بشاشات مختلفة
يتم دعم HDMI 2.0 و eDP و LVDS وتوازي RGB و MIPI-DSI بشكل جيد ؛ أنها تدعم ثلاثة أنواع من إخراج إشارات العرض في نفس الوقت ، وثلاث شاشات مختلفة ، ودقة 4K.
يعد أداء شاشة TC-RK3568 SoM جيدًا لدرجة أنه يوفر تجربة تفاعل ممتازة بين الإنسان والحاسوب.
يعد المساعد الرقمي الشخصي (PDA) ، وآلة تسجيل النقود ذات الشاشة المزدوجة ، وآلة الإعلان متعدد الشاشات ، وآلة الكاريوكي ، ولوحة التوقف الإلكترونية ، وآلة الخدمة الذاتية ، و HMI الصناعية ، وغيرها من التطبيقات المناسبة.



أداء قوي لشفرات الفيديو
فك تشفير عالي الدقة بتنسيقات مثل 265 أو VP9 ، والتي يمكن فك تشفيرها باستخدام مصادر فيديو متعددة في نفس الوقت ، مثل 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية في H264 أو H265 مع قنوات 8 × 10 ،
دعم HDR10 ، الذي يتميز بألوان ونطاق ديناميكي ممتازين.
ترميز الأجهزة H.264 و H.265 ، 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، معدل البت الديناميكي ، معدل الإطارات ، وتعديل الدقة
يمكن أن تفي قدرات تشفير الأجهزة القوية وفك التشفير بالاحتياجات المختلفة لمعظم محطات الوسائط المتعددة ومحطات مؤتمرات الفيديو وما إلى ذلك.


نظام التشغيل
يدعم TC-RK3568 SoM أنظمة التشغيل Linux 4.19 و Android 11 ، والتي تم تحسينها بعمق بواسطة فريق Thinkcore ، مما يضمن ثباتًا عاليًا على المدى الطويل.
تعاون مع الدعم الفني الاحترافي لمساعدتك في تجنب العديد من المشكلات الفنية في عملية تطوير المنتج.



التطبيق الهدف
واجهة غنية ، ومرونة صناعية وتجارية فعالة من حيث التكلفة ،

تزيد هذه المزايا الشاملة من القدرة التنافسية للعديد من منتجات TC-RK3568 SoM في مجالات الصناعة والعلاج الطبي والطاقة الكهربائية والنقل والمراقبة البيئية والأمن والطاقة الجديدة والاتصالات.