فاز Rockchip بـ "جائزة الإنجاز الخاص" لـ China Core ، وفاز RK3588 بجائزة منتجات الابتكار التكنولوجي الممتازة

- 2023-02-01-

في الخامس من يناير ، في قمة تعزيز صناعة الدوائر المتكاملة تشين-تشوهاى-ماكاو عام 2022 وحفل توزيع جوائز "الصين الأساسية" السابع عشر ، فازت شركة Rockchip Electronics Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم "Rockchip") بجائزة المواد المزدوجة ، و فازت "جائزة الإنجاز الخاص" والجيل الجديد من الرقاقة الرئيسية RK3588 بجائزة "منتج الابتكار التكنولوجي الممتاز".



من الجدير بالذكر أن جائزة الإنجاز الخاص "China Core" هي جائزة مؤسسة تم إنشاؤها حديثًا ، وتهدف إلى التعرف على الإنجازات النموذجية والمتميزة في تطوير صناعة الدوائر المتكاملة المحلية. الشركات التي حققت نتائج مثمرة ، شاركت بنشاط وابتكار قوي في أنشطة التماس المنتجات الرائعة السابقة لـ "China Core". حتى الآن ، فازت Rockchip بشرف منتج "China Core" بإجمالي 16 مرة. هذه المرة ، يعد الحصول على "جائزة الإنجاز الخاص" بمثابة تأكيد كامل لقيمة منتجات Rockchip واعتراف كبير بمفهوم الابتكار المستقل وراء المنتجات.



كجيل جديد من الرقائق الرئيسية لـ Rockchip ، رحب السوق بشريحة RK3588 التي فازت بجائزة "منتجات الابتكار التكنولوجي الرائعة" على نطاق واسع.



من المفهوم أن Rockchip RK3588 som ، الذي يعتمد هندسة ARM ، تقنية معالجة 8 نانومتر متطورة ، يدمج رباعي النواة Cortex-A76 و رباعي النواة Cortex-A55 (إجمالي 8 مراكز) ، ومعالج نيون منفصل ، يدعم ترميز الفيديو 8K ، يوفر العديد من محركات الأجهزة المضمنة القوية ، ويوفر أداءً فائقًا للتطبيقات المتطورة ، ويوفر واجهات وظيفية غنية لتلبية احتياجات تخصيص المنتج للصناعات المختلفة.

في الوقت الحالي ، تم تنفيذ المنتجات والمشاريع الشريكة المجهزة بشرائح RK3588 بسلاسة ، والتي تغطي تطبيقات مثل الحوسبة المتطورة ، والمركبات الكهربائية ، والطاقة والصناعة ، ورؤية الآلة ، والطب الذكي ، والتعليم المكتبي الذكي ، والأعمال الذكية ، والإلكترونيات الاستهلاكية ، والروبوتات ، جهاز كمبيوتر الذراع ، VR / AR ، الروبوتات ، عرض الأعمال الذكي ، إلخ.