Rockchip: RK3588 ، باعتبارها واحدة من أفضل الرقائق القليلة في السوق المحلية ، يمكنها منافسة أول رقائق دولية معروفة

- 2023-03-30-




في الآونة الأخيرة ، صرحت شركة Rockchip في دراسة استقصائية للوكالة أن RK3588 ، المنتج الرئيسي للشركة ، هو واحد من أفضل شرائح قمرة القيادة الذكية في الدولة المحلية التي يمكنها منافسة أول رقائق ذات علامة تجارية دولية معروفة.

يمكن لـ RK3588 دعم الشاشة ذات السبع شاشات في قمرة القيادة الذكية وتمكين الوصول المباشر إلى كاميرات متعددة. إلى جانب ذلك ، مع إمكانات المعالجة الذكية ، يمكن لـ RK3588 تحقيق وظائف متعددة مثل مراقبة السائق / الراكب.
 
نظرًا لأدائها الممتاز وتعريف الرقاقة المناسب ، فازت RK3588 بتعاون كبار العملاء في مختلف الصناعات الفرعية والعملاء في العديد من الصناعات الأخرى في اتجاهات التطبيقات الثمانية ، وهي أجهزة الشاشة الكبيرة وأجهزة الخدمة السحابية والحوسبة المتطورة ، - الكاميرات ، NVR ، كابينة السيارة الذكية ، الأجهزة اللوحية ، ARMPC و AR / VR. بشكل مستمر ، سيتم استخدام RK3588 لتوسيع المزيد والمزيد من سيناريوهات تطبيق المنتج.
هذا العام ، ستستمر مجموعة التسويق لـ RK3588 على طول اتجاه التطبيق أعلاه واستكشاف تطبيقات صناعية محتملة جديدة ، مثل منتجات آلات البث ، و SBC ، وما إلى ذلك.

كما أعربت شركة Rockchip عن أن RK3588 هي منصة شرائح AIoT الرائدة في الصناعة من أجل تطبيق عالي الأداء ومتعدد السيناريوهات. ولكن من المعروف أن الذكاء الاصطناعي للأشجار يتميز بالمشهد والتشظي. وقد حلت RK3588 هذه المشكلة بشكل أفضل من المنتجات الأخرى. يتميز RK3588 بأداء متوازن نسبيًا ويلبي احتياجات العملاء في ثمانية اتجاهات للتطبيق. يمكنها توفير حلول كاملة للعملاء في العديد من الصناعات دون جر محدود بسبب تجزئة السوق. لذلك ، يمكن أن تلبي RK3588 ، باعتبارها رقائق من نوع النظام الأساسي العالمي ، بشكل أفضل الاحتياجات المتنوعة لـ AIoT ، لا سيما في التطبيقات المتطورة