مُجهزة بإصدار شاشة كبيرة ذكية RK3588 ، لتسريع التحول الرقمي لصناعة التعليم

- 2023-03-30-

مع تسريع تحديث التعليم في الصين ، أصبحت رقمنة التعليم عاملاً رئيسياً لبناء نظام تعليمي حديث. في الآونة الأخيرة ، تم إصدار سلسلة RC من الأجهزة اللوحية التفاعلية الذكية ذات الشاشة الكبيرة بالحجم الكامل والتي تعتمد على النواة الرئيسية Rockchip Micro RK3588 ، مع غطاء بحجم 55 "إلى 98" لتلبية المتطلبات المختلفة للسيناريوهات المختلفة ، بهدف توفير المعلمين والطلاب مع التدريس الذكي والإدارة والخدمات الشاملة الأخرى ومن أجل إنشاء بيئة صفية ذكية وفعالة وتفاعلية.



تتميز سلسلة RC المجهزة بـ RK3588 عن الشاشة الكبيرة التقليدية المستخدمة فقط في العرض التوضيحي للتدريس ، بدمج العرض عالي الدقة والسبورة الإلكترونية التفاعلية والكمبيوتر والتلفزيون ومكبر الصوت والوظائف الأخرى في جهاز واحد. من خلال التفاعل بين الإنسان والآلة ، والتعرف الذكي ، وتحليل بيانات التعلم والوظائف الأخرى ، يمكن لسلسلة RC المجهزة بـ RK3588 تحقيق وظائف رقمنة المحتوى وبيانات حالة التعلم.

 



RK3588 هو الجيل الجديد من الرقائق الرئيسية بتقنية تصنيع 8 نانومتر من Rockchip. تدعم قوة حوسبة وحدة المعالجة المركزية (CPU) الأقوى قناتين على الأقل من 4K UI ، ويمكنها تشغيل معالجة الرسومات المعقدة والألعاب بسلاسة من خلال اعتماد وحدة المعالجة المركزية 8 النواة (4-core Cortex-A76 + 4-core Cortex-A55).
تعد NPU لـ RK3588 مع قوة حوسبة مدمجة 6T مناسبة للعديد من سيناريوهات الذكاء الاصطناعي من خلال توفير إمكانيات متنوعة للحوسبة المحلية غير المتصلة بالإنترنت في سيناريوهات معقدة وتحليل تدفق الفيديو المعقد والتطبيقات الأخرى. مع العديد من الواجهات ، مثل واجهات Type-c و SATA3.0 و PCIE3.0 ومنافذ Gigabit Ethernet المزدوجة ، يلبي RK3588 احتياجات الحوسبة الطرفية لمعظم الأجهزة الطرفية. تم تحسين الشاشة الكبيرة الذكية من سلسلة RC بشكل كبير مقارنة بالجيل السابق في أداء الأجهزة وعرض الصور وقدرة فك التشفير وقابلية التوسع والجوانب الأخرى



في الوقت نفسه ، بناءً على الأداء الأساسي لـ RK3588 ، يتم تنفيذ تصميم المنتج وفقًا لنقاط الألم في المشاهد التعليمية.
يمكن للشاشة الكبيرة الذكية من سلسلة RC أن تدعم تعتيم التيار المستمر ، وحماية العين الذكية ، وضبط سطوع الشاشة تلقائيًا عند استشعار السطوع الحالي للبيئة ؛ دعم الكتابة متعددة اللمس ، والكتابة متعددة الأشخاص ، والكتابة اليدوية بتأخير منخفض ولكن بطلاقة أكثر ، لتلبية احتياجات التفاعل بين المعلم والطالب في الفصل ؛ دعم مجموعة متنوعة من طرق الإسقاط اللاسلكي للشاشة ، والاتصال بسرعة عرض الشاشة متعددة الأطراف ، والمناهج التعليمية للعرض التقديمي ، والحد الأدنى لتأخير الوقت الذي يقاس 80 مللي ثانية فقط ، لتحسين كفاءة الفصل الدراسي بشكل فعال.

مع تعزيز السياسات المتعلقة بتزويد التعليم بالمعلوماتية ، تم تعميق متطلبات التكامل بين التكنولوجيا والتعليم. Rockchip Micro ، ستواصل تنفيذ تمكين التكنولوجيا عالية الأداء ، والمشاركة في إنشاء تطبيق فعال لمشهد التعليم الذكي مع شركات أخرى لتعزيز التحول الرقمي والتحديث الذكي لصناعة التعليم.