يبني مؤتمر المطورين السابع لشركة Rockchip Micro تطبيقات متنوعة للذكاء الاصطناعي AIoT للصناعة بأكملها

- 2023-04-04-

مؤتمر المطورين السابع (RKDC2023) الذي عقدته شركة Rockchip Microelectronics Co.، LTD. (المشار إليها فيما يلي باسم "Rockchip Micro") الذي عُقد في فوتشو في الفترة من 23 إلى 24 فبراير 2023. وقد أعاد المؤتمر تفسير مفهوم "نحن" تحت شعار "تطبيقات AIoT المتنوعة". مع التركيز على إلكترونيات السيارات والإلكترونيات الاستهلاكية وتطبيقات الصناعة المختلفة ، تم عرض أكثر من 500 من منتجات محطات AIoT القائمة على شرائح Rockchip الدقيقة من العديد من الشركاء ، بالإضافة إلى منتجات جديدة وحلول جديدة وتقنيات جديدة من Rockchip Microchips.
     


في منطقة معرض إلكترونيات السيارات ، تم عرض حل قمرة القيادة الذكي ، الذي تم بناؤه بشكل أساسي ، مرة أخرى مع الاتجاه التطوري ، حيث عرض جميع أنواع المنتجات على متن الطائرة المجهزة بمخطط Rockchip Micro ، والتي تغطي مخطط سيارات الركاب ، ومخطط المركبات التجارية وقمرة القيادة الذكية مخطط.



في اتجاه سيارات الركاب ، يمكن أن تكون رقائق RV1103 / RV1106 / RV1109 / RV1126 مناسبة لتطوير مسجل العدادات المخفي ، ومسجل العدادات من نوع البطاقة ، ومسجل السيارة الخاص ، ومرآة الرؤية الخلفية لوسائط البث وغيرها من المنتجات ، مع خصائص الوضوح الديناميكي الجيد والعالي النطاق الديناميكي
في تطبيق سيارة الركاب ، تعتبر رقائق الأساسية micro RV1103 RV1106 / RV1109 / RV1126 مناسبة لتطوير مسجل بيانات حركة السيارة المخفية ، ومسجل بيانات حركة السيارة من نوع البطاقة ، ومسجل بيانات السيارة الخاصة بالسفر ، وتدفق مرآة الرؤية الخلفية ، وغيرها من المنتجات ، مع خصائص التعريف الديناميكي الجيد والنطاق الديناميكي العالي تتمتع جميع الرقائق بقدرة حوسبة تدعم تشغيل ADAS و BSD و DMS وخوارزميات أخرى.
في تطبيقات المركبات التجارية ، أكملت رقائق RV1109 و RV1126 تصميم قسم GB الجديد لمنتج الماكينة القياسية.


في اتجاه قمرة القيادة الذكية ، يعرض المشهد منتجات تجربة ترفيهية غامرة: نظارات Nreal AR المجهزة بشريحة RK3568 ، والتي يمكن أن تدرك إحساس الشاشة العملاقة 130 بوصة ، وخوارزمية التثبيت الإلكتروني المدمجة من Nreal ، والسيارة المجهزة بـ رقاقة RK3358M
في اتجاه قمرة القيادة الذكية ، تم عرض منتجات تجربة الترفيه الغامرة للسيارة بأكملها: نظارات Nreal AR المجهزة بشريحة RK3568 وخوارزمية Nreal الإلكترونية المضادة للاهتزاز المدمجة ، والتي يمكن أن تحقق إحساس الفيلم بـ 130 بوصة.
في منطقة معرض صناعة الطاقة ، تم عرض عدد كبير من الفئات ، بما في ذلك جهاز الطيف متعدد البث التفاعلي الواقع الافتراضي ، ومحطة المعلومات الطبية / بجانب السرير ، والزيارة عن بُعد ونظام المراقبة / الأجهزة الطرفية ، ومكثف الطاقة ، واللوحة الصناعية ، ولوحة البنك ، وخادم الصفيف ، وثلاثة - لوحة دفاع ، لوحة إلكترونية ، لوحة TPV / طبية ، وحدة تحكم في الطاقة ، جهاز توجيه سري للدولة ، إلخ.
في منطقة معرض المكتب والمؤتمرات ، تشمل فئات المعرض شاشة كبيرة للمؤتمرات ، ومحطة سحابية ، ومعدات سمعية للمؤتمرات ، وكاميرا مؤتمرات ، وشاشة عرض لاسلكية ، وما إلى ذلك. معزز بالأداء الذي يقدمه المكتب الصغير وحلول الاجتماعات RK3588 ، RK3568 ، RK3566 ، RK3308 ، جميع أنواع المحطات ذات قدرة تنافسية عالية في السوق.



خذ شاشة الفيديو الكبيرة وكاميرا المؤتمرات المجهزة بـ RK3588 كمثال. توفر قوة الحوسبة الفائقة CPU / GPU المدمجة تجربة سلسة للمستخدمين ؛ تدعم الكاميرا برنامج ترميز الفيديو 8K وشاشة 8K وشاشة عرض 4K متعددة بالإضافة إلى إدخال متعدد الكاميرات ، ومعالجة تصل إلى 48 مليون صورة ؛ دعم ePTZ والتعرف على الكلام بعيد المجال ؛ نظام مؤتمرات الفيديو البيئي الكامل للكاميرا ، متوافق مع APK لمؤتمرات الفيديو التابعة لجهات خارجية ، مثل Tencent و Dingding و zoom ، إلخ.
 
 
في معارض RKNN ومنطقة عرض الخوارزمية ، تم عرض عدد من رقائق AIoT مع قدرة حوسبة NPU مدمجة ، من 0.5 قمم ، 1 قمم ، 2 قمم ، إلى 6 قمم ، لتلبية احتياجات العملاء من المنتجات المختلفة تجنب عقبة الكناس تم عرض الخوارزمية و ADAS وكشف النقاط العمياء وتطبيقات أخرى في الموقع أيضًا



في منطقة العرض RK3588 ، تم عرض سلسلة من منتجات الهبوط لشريحة AIoT الرائدة من الجيل الجديد RK3588 ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية المتطورة وشاشات المؤتمرات وآلات البث المباشر وخوادم الحوسبة المتطورة و NVR والكاميرات متعددة العيون و Arm PC وما إلى ذلك. ، مما أكد تمامًا الأداء الممتاز والاستقرار لـ RK3588.


     
اجتذب عرض الربط المكون من ست شاشات باستخدام شريحة RK3588 في منطقة المعرض الكثير من الاهتمام. إنها سمة دعم جميع أنواع مشاهد الربط ذات الست شاشات ، والتي يتم تحويلها بحرية إلى 32 وضعًا للربط ، مما يجعل الشاشة يمكن تطبيقها في قاعة المعرض ، ومتاجر التجزئة الذكية الجديدة و KTV.
في منطقة معرض المنزل الذكي ، يتم عرض التطبيق الناضج لمختلف المخططات في مشاهد مختلفة للمنزل الذكي ، والتي يمكن تقسيمها إلى صوت ذكي ، مكنسة ذكية ، NAS ذكي ، صورة عالية الوضوح ، إلخ. على الشاشة عبارة عن جهاز المشي ، صورة ذكية إطار ، NAS ، تحكم مركزي ذكي ، مفتاح ذكي ، فرن ذكي ، مرآة تجميل ذكية ، آلة تغذية الحيوانات الأليفة ، روبوت اكتساحي ، صندوق ألعاب استشعار الحركة ، إلخ.


 
في منطقة العرض المركزية RV1126 ، يتم عرض إنجازات RV1126 في مجال رؤية الماكينة بالكامل. RV1126 يدعم 14M starlight ISP و 4K code ويوفر 2 TNPU قوة حوسبة ، تستخدم على نطاق واسع في الكاميرا الذكية والسيارة والروبوت والتحكم في الوصول وغيرها من المنتجات.
يعتمد مشروع مراقبة سلامة الرافعة البرجية لصناعة الطاقة المعروضة في منطقة المعرض على منصة RV1126 ويعتمد نموذج المصدر المفتوح PicoDet لعرض ظروف العمل وظروف الموظفين للرافعة البرجية في الوقت الفعلي لضمان سلامة البناء.


 
في منطقة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ، هناك العديد من المنتجات ، بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية التقليدية وسلسلة من المنتجات الإلكترونية التعليمية مثل قلم القاموس وآلة الدروس عبر الإنترنت ومصباح المكتب الذكي وآلة التعلم والروبوت المصاحب ومنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية الناشئة مثل المفكرة ، تلفزيون متحرك ، AR / VR ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، عرض عددًا من منتجات النماذج الأولية للواقع المعزز / الواقع الافتراضي ، بما في ذلك VR ، وآلة AR الكل في واحد ، وآلة الانقسام ، ومجموعة البث المباشر للواقع الافتراضي ، وتأثير الصوت البانورامي ، وخوارزمية حركة العين ونظام العرض 4K @ 60 VR ، إلخ.
في منطقة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ، يوجد مائة تطبيق منتج بما في ذلك الإلكترونيات الاستهلاكية التقليدية وسلسلة من المنتجات الإلكترونية التعليمية مثل قلم القاموس وآلة الفصل على الإنترنت ومصباح المكتب الذكي وآلة التعلم والروبوت المصاحب والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الناشئة مثل المفكرة ، تلفزيون محمول ، AR / VR. بالإضافة إلى ذلك ، تم عرض عدد من المنتجات النموذجية AR / VR. بجانب،
تم عرض عدد من منتجات النماذج الأولية للواقع المعزز / الواقع الافتراضي ، بما في ذلك VR ، وآلة AR الكل في واحد ، وآلة الانقسام ، ومجموعة البث المباشر للواقع الافتراضي ، والصوت البانورامي ، وخوارزمية حركة العين ، ونظام عرض الواقع الافتراضي بدقة 4K @ 60.


 
في منطقة معرض المشغل ، تم عرض إنجازات الترقية الذكية لمختلف المنتجات ، بما في ذلك جهاز فك التشفير ، IPC ، المحطة الطرفية السحابية ، السماعة الذكية ، جرس الباب الذكي ، الكاميرا الذكية وما إلى ذلك.



في منطقة معرض رؤية الماكينة ، تم عرض تطبيقات الواجهة الأمامية والخلفية بشكل أساسي على مخطط رؤية الماكينة الدقيقة الأساسية RV1103 / RV1106 / RV1108 / RV1109 / RV1126 ، والتي تغطي IPC ، بوابة الدخول ، قفل الباب الذكي ، وحدة الإضاءة الهيكلية ثلاثية الأبعاد ، صورة السيارة ، باستخدام سلسلة من تكنولوجيا البحث الجزئي ذات النواة الحمراء بما في ذلك Star ISP ، الخوارزمية الذكية ، الطاقة المنخفضة ، تشفير الضغط الذكي ، الربط الانصهار ثنائي العينين ، التثبيت الرقمي ، إلخ.



في منطقة معرض الروبوت ، تصبح جميع أنواع الروبوتات الذكية هي الدور الرائد. تم استخدام مخطط Rockchip RK3288 على نطاق واسع في خدمة الفنادق ، والترحيب ، والتنظيف ، وتوصيل الطعام ، ولعب الشطرنج ، والتفتيش / الأمن ، والتعامل اللوجستي ، ومجالات تطبيق الروبوت الأخرى. بدعم من الأداء العالي ، سيكون RK3588 الأساسي الرئيسي هو الخيار الأفضل للجيل الجديد من حلول الروبوت ، وسيساعد على توسيع تطبيق الروبوت وتحسين تجربة المنتج لشركاء الروبوتات الطرفية.



في منطقة معرض مجلس تطوير الصناعة ، يتم عرض أكثر من مائة من اللوحات الأم الصناعية ومجموعة التطوير المجهزة بـ RK3588 ، RK3588S ، RK3568 ، RK3566 ، RK3399 ، RK3288 ، RV11XX وشرائح أخرى ، والتي يمكن تطبيقها على التحكم الصناعي ، عرض الأعمال ، الآلة الرؤية والتعليم والتجزئة الجديدة وإنترنت الأشياء والحوسبة المتطورة وغيرها من المجالات