يغطي معرض Rochchip Micro 2023 هونغ كونغ ربيع للإلكترونيات العديد من مجالات الأجهزة الذكية AIoT

- 2023-04-14-




يعد معرض Spring Electronics في هونغ كونغ ، أحد أكبر معارض الإلكترونيات الاستهلاكية وأكثرها تأثيرًا في آسيا ، والذي أقيم في فندق Grand Hyatt Hong Kong في الفترة من 12 إلى 14 أبريل ، وعاد دون اتصال بالإنترنت بعد غياب دام ثلاث سنوات. كما حضرت Rockchip هذا المعرض مع العديد من حلول شرائح AIoT والمنتجات الإلكترونية الطرفية.

في معرض هونغ كونغ للإلكترونيات هذا ، أقامت Rockchip أربعة مناطق عرض حول اتجاه تطبيق AIoT ، وهي منطقة عرض رؤية الماكينة ، ومنطقة معرض إلكترونيات السيارات ، ومنطقة معرض إلكترونيات المستهلك ، ومنطقة معرض تطبيقات الصناعة.

 
من خلال مناطق العرض الأربعة هذه ،
من خلال مناطق العرض الأربعة هذه ، عرضت Rockchip سلسلة كاملة من رقائق AIoT ، بما في ذلك الجيل الجديد من AIoT الرئيسي الرئيسي RK3588. وفي الوقت نفسه ، يمكن للعملاء في جميع أنحاء العالم تجربة المشهد الكامل لتطبيقات AIoT في الموقع ، والتي تغطي الإلكترونيات الاستهلاكية / رؤية الماكينة / الإلكترونيات على متن الطائرة / الأجهزة الذكية وغيرها من المجالات.
   
في منطقة عرض رؤية الماكينة ، تم عرض خادم الحوسبة الطرفية المجهز بـ RK3588 لتحسين قوة الحوسبة AI لمختلف مجالات التطبيقات المرئية. كما يتم عرض جرس الباب المرئي RV1126 ودعم الكاميرا المزدوجة و 2K HDR وميزات الصوت ثنائية الاتجاه ؛ كما يتم عرض صندوق ألعاب مجهز بـ RK3588 ، والذي يسمح بالتفاعل في الوقت الفعلي من خلال الكاميرا ، مما يسمح للمستخدمين بتجربة ألعاب استشعار الحركة السلسة.



في منطقة معرض إلكترونيات السيارات ، تم عرض العديد من المنتجات على متن الطائرة المجهزة بحلول دقيقة من Rochchip ، بما في ذلك حلول سيارات الركاب وحلول المركبات التجارية وحلول قمرة القيادة الذكية. تم عرض خوارزمية رؤية السيارة المجهزة بـ RK3588 الأساسية ADAS في الموقع ، والتي يمكنها التعرف على مسافة السيارة والتعرف على الأشياء في وقوف السيارات ، وذلك لتحقيق تجنب العوائق ووظيفة الإبحار الدائري 360 درجة


   
في منطقة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية ، تم عرض تطبيقات شرائح Rockchip في المكتب الذكي والتعليم الذكي والمنزل الذكي




هناك العديد من المنتجات الأخرى التي تم عرضها في منطقة العرض هذه: كمبيوتر ARM ، دفتر ملاحظات ، كتاب مكتب ، مكبر صوت المؤتمر ، قلم القاموس ، آلة الفصل على الإنترنت ، مصباح مكتبي ذكي ، آلة تعلم ، روبوت ، كاسحة ، والإلكترونيات الاستهلاكية الناشئة مثل: الأجهزة المحمولة الكبيرة -شاشة تلفزيون ، AR / VR.



في منطقة معرض التطبيقات الصناعية ، عرضت Rochchip معدات حوسبة حافة RK3588 تكامل 80 RK3588 ، وتدعم الألعاب السحابية ، والهواتف المحمولة السحابية ، و Cloud XR وتطبيق السيناريوهات الأخرى ؛ عرض أيضًا معدات البث المباشر الشاذة متعددة الشاشات ، ودعم البث المتزامن لمنصات متعددة ، ودعم العديد من مشاهد البث المباشر الاحترافية ؛ تغطي سلسلة المحطات المعروضة في منطقة المعرض هذه الصناعة والطاقة الكهربائية والتعليم والرعاية الطبية والمجالات المالية مع أمثلة مثل: مُكثّف الطاقة ، والأقراص الصناعية ، والكمبيوتر اللوحي الطبي ، وآلة لوحة البنك ، إلخ.




معرض هونغ كونغ للإلكترونيات ليس فقط حدثًا جديدًا لتبادل تكنولوجيا المنتجات والترويج لجذب العملاء العالميين ، ولكنه يأمل أيضًا في توفير حلول هبوط AIoT أكثر عملية للعملاء العالميين.

معرض هونغ كونغ للإلكترونيات ليس فقط حدثًا ترويجيًا لتبادل التكنولوجيا الفائقة وجذب العملاء العالميين ، ولكنه منصة لتوفير حلول هبوط AIoT أكثر عملية للعملاء العالميين.