Rockchip rv1126 ، خيار الاستهلاك المنخفض للطاقة وكاميرا IPC الذكية عالية الأداء

- 2023-07-05-

عززت احتياجات الصناعات مثل المراقبة الأمنية والأتمتة الصناعية والمدن الذكية والرعاية الطبية الذكية الابتكار في مجال رؤية آلة الذكاء الاصطناعي. تتعاون الشركات المصنعة الرائدة للأجهزة مع الشركات المصنعة الأخرى لإنشاء مكونات أكثر قوة وتزويد المستخدمين بمزيد من الوظائف. يتم دمج الشرائح المتقدمة مع البرامج والبرامج الثابتة التي توفر تشغيلًا أسرع ودقة أعلى وتنفيذًا أسهل.
تتعاون Rockchip مع العديد من الشركات لدمج برامج التعلم العميق الخاصة بهم في منتجات شرائح الرؤية الجديدة ، مما يسهل استخدام الشريحة وتقديم أنظمة رؤية جديدة إلى السوق بشكل أسرع. في الوقت الحاضر ، على جانب المنتج ، تعد شريحة الرؤية RV1109 & RV1126 AI واحدة من روائع ROCKCHIP.

RV1109 & RV1126 عبارة عن SoC للأغراض العامة مصمم خصيصًا لتطبيقات رؤية الماكينة التي أطلقتها Rockchip. من خلال دمج 14M ISP و 1.2TOPS NPU ، ودعم تشفير وفك تشفير الفيديو 4K ، والتحرير وفك التشفير في وقت واحد ، يتم استخدامه بشكل أساسي في سيناريوهات الأمان الذكي واتصالات الفيديو والحوسبة المتطورة. في الوقت الحاضر ، تم تطبيقه في الكاميرات الذكية وكاميرات مؤتمرات الفيديو ومعدات التعرف على الوجوه وغيرها من المنتجات.